منتديات نور القمر



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  اللي يدخل يسجل اسمه ضروري
الجمعة يونيو 21, 2013 7:35 pm من طرف اشراقة فجر

» بدت العطله
الأربعاء يونيو 05, 2013 7:37 pm من طرف التفاحة

» تستحق التآمل
الأربعاء يونيو 05, 2013 7:29 pm من طرف التفاحة

» نشرة اخبار منتدى نور القمر
الأربعاء يونيو 05, 2013 6:56 pm من طرف التفاحة

» مذكرات أعضاء منتديات نور القمر
الخميس مايو 16, 2013 2:10 am من طرف حبووبه

» تحية الصباح
الجمعة مايو 10, 2013 1:14 pm من طرف قمة الكرامه

» مرحبا بالزوار
الأحد فبراير 10, 2013 10:31 pm من طرف king mustafa

» دفتر الحضور والغياب للاعضاء...
الإثنين يناير 14, 2013 7:45 pm من طرف التفاحة

» وين قمة الكرامه ياعضاء
الإثنين يناير 14, 2013 5:40 am من طرف king mustafa


شاطر | 
 

 مذكرات أعضاء منتديات نور القمر

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين يونيو 13, 2011 12:20 pm

برضو حيكون التكرار

ههههههههههههه

العوض ولا القطيعه


فعلا هي كذا

اليوم الأثنين بتاريخ 11 من رجب

ونحتري كالعادة عودة المنتدى كالسابق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد الشرقيه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1818
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأربعاء يوليو 06, 2011 9:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


كح كح كح ً>>>>>>>>>>>>اول تجربه ارد با الجوال في المنتدى

يالله منتدى واخيرا شفة منتدى >>>>صارلي اسبوع محروم منه هع

شخبارك يامنتداي العزيز الي مايخش فيك غيري انا وكم عضو يناضر ويطلع
يالله العوض ولا هذي القطعه لا القطيعه>>>>>>قول المثل عدل ولاباي هع


يلله يا ايها الزائر لا تحرمنا من مواضيعك وذكرياتك لأن الاعضاء مستحيل يردوم على موضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 06, 2011 10:54 am

دموع الطف















كانت هنا


flower









الساعه (5:52) صبااااااااااحاَ







التاريخ


(6 /9 /1432) هـ لهم



و ( 5 / 9 /1432 ) هـ لنا





^ــــ^





Sleep بااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 06, 2011 3:19 pm

برررررررررررررررررررررررررررررضوا العوض ولا القطيعه

حيث انوا تحرك هنا ههههههههههههههه

بالنسبة لي اليوم السبت على حسب التقويم الهجري

32/9/7

مررررررررررررررررررررررررررررررره تعبان

حيث انوا كانت مغادرتي للأحساء بعد صلاة الفجر

ووصولي بعدها ولله الحمد للرياض عند الساعة السابعة والنصف

يعني ههههههه محتاج للنوم ههههههههههههه
وأزين من كذا على طووووووووووول للدوام في ازين من كذا ههههههههه

يعين الله نحتري ينتهي الدوام على الأقل ننام بعد العصر لو ساعة على الأقل هههههههه

يعين الله

لكن فيه سؤوال

هل يستطيع احد منكم يجعل الساعة تمشي بسرعة البرق كي ينهي الدوام

اللي يقدر يضع رقم بطاقته الأحوال اقصد يجي هنا يسرعها

ويجيب معه ثلاثمائة شاهد عادلين ومليون مزكي هههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 08, 2011 11:03 am






هههههههههههههههههههههه





(العوض ولا القطيعه )



شعاااار منتدى نور القمر





اش دعووووووه لها الدرجه قمة





تعال الحساء وخذ لك 2 مزكيه وهم 2 شهود




واذ تبقي حط عليهم 2 مجانا





هههههههههههه







كانت هنا

(9:11) الساعه


مذكرتي جالسه اشاهد التلفزيون وشرب شااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 08, 2011 3:11 pm

ههههههههههههههههههههه


ورا هذا كرتون ماهوب رياجيل

وما شاء الله عروض خاصة لشهر رمضان

وعسا ماهوب اسعارهم غاليه

والشي الثاني وش معنى الأحساء خايف بعد هالمشوار يكونوا مسافرين أو يكون عندهم ضروف معينة

ههههههههههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 08, 2011 8:27 pm

ههههههههههههههههه

لا موكرتين بس زي ماقلت عروض خاصه لرمضان


رمضـــــــان كريــــم


لالا مارح يكنون مسافرين بعد ظروف خاصه يمكن

جايز يكون عندهم


والله اعـلم

ههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 2:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راح اكون في الأحساء لكن بعد ما تخف الرطوبة ههههههههه

برضوا مافيه فايده إذا جيت بعد العشرين من رمضان ما راح احصل لا مزكين ولا شهود ههههههههههههههههههه

حيصلوا التراويح من صلاة العشاء على العاشرة وبعدها راح يرتاحون وراح يرجعون عند الساعة الثانية عشر وبرضوا راح يرجعوا الساعة ثلاث عند السحور وبرضوا راح يرتاحون وبعدها راح يصلوا الفجر يعني المسألة كلها مافيه فايده ما راح يكونوا فاضيين هههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:38 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

ايييييه لاجيت في العشرين مو فاضين موفاضين يـــلا يلحقون يركعون

هبابهم


يلا اجل خلك ع ثلاثمائة شاهد عادلين ومليون مزكي الي عندك


ع الاقل العوض ولا القطيعه


وبعدين من قال الحسا رطوبه يزينها برطوبتها

ترى كل ها الرطوبه عشاااااااان التمر ولا هي ابـــــــد مافيه رطوبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الجمعة أغسطس 12, 2011 4:56 am

مااااااااااااااعرفنا فيها رطوبة ولا لا هههههههههههههه وللمعلومة تراي الان الخميس الحادي عشر بتقويم ام القرى متواجد في الاحساء وماشاء الله رطوبه لكن يشهد ربي ماهيب نفس قبل اسبوع مررررررررررره اعتقد حدا الشيئين اما جبت جو من نجد او انا موجود هذا اليوم عشان كذا زان الجو في الاحساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالي العترة
نور مشارك
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الجمعة أغسطس 12, 2011 9:18 pm

اليوم الجمعه


الصبح رحت النخل والبارح رحت الصناعيه مع ابوي عشان السيارة

وبطيت واناهناك ورقدت هههههه لمن الساعه 12 وجيت البيت وجلسوني

والحين قعدت اشوف المنتدى واطالع قلت بعد بحط مواضيع بس عاد ردو زين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب يعقوب
نور نشيط
avatar

عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ورك وراك وزمن طويل

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 9:00 am

سلاااااااااام


تصدقون عاد اكيد ماراح تصدقون


اليوم يوم السعد لان الساعه اربع الا خمس


يوم السبت نور اسم محب يعقوب بعد مده طويله وغياب



لاكثر من سنه يمكن


اشلونكم وشخباركم ان شاء الله كلكم بخير


واااااااااال والله زمااااااااان مادخلت


بس مادري اشلون شفت روحي فاتح منتدى نور وداخل



ايااااااااااااااااااااااااام والله


اتمنى الجميع كلهم بخير



انا بخير ههههههه وتطورت امورواجد من تركتكم


الحين انا بالثانويه وتعلمت القياده احم احم


شفتو اشلون السنين

يالله ادري فرحانين بوجودي ههههههههههه


لاني انا فرحان بعد اني دخلت نور



مع السلامه حزة صلاه الحين بروح مسجد الامام الحسن



باااااااااااااايات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 10:30 am

قمة الكرامه كتب:
مااااااااااااااعرفنا فيها رطوبة ولا لا هههههههههههههه وللمعلومة تراي الان الخميس الحادي عشر بتقويم ام القرى متواجد في الاحساء وماشاء الله رطوبه لكن يشهد ربي ماهيب نفس قبل اسبوع مررررررررررره اعتقد حدا الشيئين اما جبت جو من نجد او انا موجود هذا اليوم عشان كذا زان الجو في الاحساء





هههههههههههههههههههه


هي يمكن فيها رطوبه بس انا ماحسيت لانه تعودنا ع الجو

بس حتى لو فيها رطوبه هم حلووووه برطوبتها


امممممم حد الشيئين Rolling Eyes

جايز والله اعلـــم

ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 10:34 am

موالي العترة كتب:
اليوم الجمعه


الصبح رحت النخل والبارح رحت الصناعيه مع ابوي عشان السيارة

وبطيت واناهناك ورقدت هههههه لمن الساعه 12 وجيت البيت وجلسوني

والحين قعدت اشوف المنتدى واطالع قلت بعد بحط مواضيع بس عاد ردو زين






ماشاء الله يوم حافل موالي عليك بالعافيه


ونااااااااامت ههههههههه

يلا ننتظر مواضيعك بس ما اوعدك ارد على حسب يعني Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 10:43 am

محب يعقوب كتب:
سلاااااااااام
وعليكم السلام والرحمه

تصدقون عاد اكيد ماراح تصدقون

على حسب نصدق مانصدق انت قول وحنا بعدها نقرر


اليوم يوم السعد لان الساعه اربع الا خمس

طيب ماختلافنا


يوم السبت نور اسم محب يعقوب بعد مده طويله وغياب

حياااااكـ الله

لاكثر من سنه يمكن

صج ماحسبناها

اشلونكم وشخباركم ان شاء الله كلكم بخير


الحمد الله تمام وبخير اخبارك انت

واااااااااال والله زمااااااااان مادخلت

يـــــــــلا ماعليه حصل خير
بس مادري اشلون شفت روحي فاتح منتدى نور وداخل

يمكن مضيع وجابكـ الهواء عند باب نور القمر

بس هم بعد نقول حيااااكـ الله


ايااااااااااااااااااااااااام والله

اي والله

اتمنى الجميع كلهم بخير

بخير وكلهم يسلمون عليك

انا بخير ههههههه وتطورت امورواجد من تركتكم


الحين انا بالثانويه وتعلمت القياده احم احم

ماشاء الله هههههههههههه وخوووووش قياااااادهـ

شفتو اشلون السنين


اي والله

يالله ادري فرحانين بوجودي ههههههههههه

اي اكيـــد Rolling Eyes
لاني انا فرحان بعد اني دخلت نور

ان شااااء الله دوووم الفرحه

مع السلامه حزة صلاه الحين بروح مسجد الامام الحسن

الله يسلمكـ وصلاتن مقبوله ان شاء الله


باااااااااااااايات



بااااااااااااااياااااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 10:45 am


صباااااح الخير ع الجميع



مذكراتي لليوم


12/ 9

شهر رمضــــان المبااااركـ



الساعه





5 و45









كنت هنااااااااااا





تحياااااااااااااااااااااااتي





دمـــ الطف ـــوع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 3:03 pm


امممممم حد الشيئين Rolling Eyes

جايز والله اعلـــم

ههههههههههههههههههه
[/quote]




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هذه المرة الثانية أجي لنجد

بعد صلاة الفجر مباشرة

مررررررررررررررررررررررررررره النوم مصيطر علي

لعلى اجد عندكم الحل في سرعة الوقت هذه المرة

كي اكون بالبيت بسرعة البرق

تراي والله هذي المره مررررررررررررررررررررررررررره النوم مصيطر علي

تراي اكتب والشوف ماهوب شجر انما أشجار

ورا اضرب عليكم الباب عشان تجدون لي الحل

الشهود والمزكين مشغولين مرررررررررررررررررره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الآن غيرنا نحتاج الحل في سرعة الوقت كي ينتهي الدوام

لأني مررررررررررررررررررررررررررررررررره

تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان والله

من الطريق وحاجة النوووووووووووووووووووووووووووووووووم

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 9:39 pm

عفاكم الله موالي ودمتم يارب مسرورين دوما وننتظر مواضيعكم



حياكم الله محب يعقوب انرتم باسمكم الكريم وسبحان الله مهما طالت الايام يكون هناك يوما للقاء

وهاهو اتى ودخلتم لنور وابهجت القلوب بطلتكم

ويارب تكمل دراستك وتصل الى اعلى مراتب بالعلم ويحفظكم الله من كل سوء





&التوقيع&

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   السبت أغسطس 13, 2011 10:38 pm


ليه بعد صلاة الفجر ليه مايكون المسير قبل ها الوقت


بعدين اذ لها الدرجه النووووووم مصيطرررر والشوووف شجرررر


عط الدوام GAME OVER


ههههههههههههههههههههه <<<< ناووووويه عليك



منووووره اشراااقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 12:48 am

انار الله قلبكم دموع


اولا حمدا لله على سلامتكم قمة وانكم وصلتم بالسلامه


يحفظكم الله يارب من كل سوء



وبالنسبه للحل اممممممممم موجود عندنا لكن عليكم دفع مبلغ من المال والمبلغ سيكون كثير جدا


وعند الاستلام نشرح لكم كيفيه التخلص من الوقت لكن ليس شرحا كاملا


لان كل نقطه لها حسابا خاص ^_*

جهز المبلغ قمة لاتنسى


&amp;التوقيع&amp;

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 3:05 pm

دموع الطف كتب:

ليه بعد صلاة الفجر ليه مايكون المسير قبل ها الوقت


بعدين اذ لها الدرجه النووووووم مصيطرررر والشوووف شجرررر


عط الدوام GAME OVER


ههههههههههههههههههههه <<<< ناووووويه عليك



منووووره اشراااقه







بالذات في شهر رمضان كيف يكون قبل هذا الوقت

وانا ارى ان هناك وقت كافي لأن اجلس في الاحساء وحتى قدومي لنجد ومع بداية الدوام

ههههههههههههههههههههههه ولو بيدي ليس GAME OVER على كلامك هههههههه

والله يستر من النيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كان اعطيته اكثر من هذا لكن ليس بيدي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 3:13 pm

اشراقة فجر كتب:
[center] انار الله قلبكم دموع


اولا حمدا لله على سلامتكم قمة وانكم وصلتم بالسلامه


يحفظكم الله يارب من كل سوء



وبالنسبه للحل اممممممممم موجود عندنا لكن عليكم دفع مبلغ من المال والمبلغ سيكون كثير جدا


وعند الاستلام نشرح لكم كيفيه التخلص من الوقت لكن ليس شرحا كاملا


لان كل نقطه لها حسابا خاص ^_*

جهز المبلغ قمة لاتنسى







سلمكم الله وعفاكم

سوف ادفع الكثير من أجل راحتي وصحتي

ابعثوا لنا رقم الحساب وسوف ارسله بعد أن ارى الحل

إن اقنعني سوف ادفع اكثر مما تطلبون وإن لم يقنعني

عليكم إما تجدو حل آخر أو انتم من يدفع لي ههههههههههههههههه

وسوف ارسل لكم رقم الحساب إذا لم اقتنع مباشرة من الحل هههههههههههههههههه

وإذا اردتم سوف اكتب لكم شيك مفتوح واكتبوا المبلغ الذي تطلبونه

اطمئنوا حيكون شيك برصيد ههههههههههههههههههههههه
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 3:56 pm

حسنا اذا الان انتهينا من النقاط اللا زمه للاتفاقيه

لن ابداء بالحل الا بعد التاكد من وصول المبلغ والحساب تفضلوا

عدد 100 صلوات محمديه مهداه لكم من البنك بمنا سبه ارسال المبلغ


لنبداء بعدها العمل هذه النقطه تحتاج الى تعديل


انظر الى ماكتبت

ابعثوا لنا رقم الحساب وسوف ارسله بعد أن ارى الحل


عفاكم الله المبلغ اولا وبعدها نريكم الحل ان اعجبكم نستمر واذا لم يعجبكم نحتفظ نحن بالمبلغ لانه اصبح بالرصيد لن يخرج منه ه_ه




&amp;التوقيع&amp;

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 6:18 pm




اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن أعدائهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يقولون

على الشخص ان لا يشتري سمك في البحر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الأحد أغسطس 14, 2011 6:25 pm

لا عفاكم الله لانقبل بهذا نحن واثقون من الحل ^_^

وعليكم تجربه الشي قبل الحكم عليه

ولو افترضنا قمنا بما طلبتم ارسال الحل اين الضمان انكم سترسلون المبلغ


قمة مااجمل امثالكم هههههههههههه جدا يعجبنا منكم قول الامثال ^_^



&amp;التوقيع&amp;

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 15, 2011 3:33 am

عفاكم الله

المبلغ جاري ارساله انظروا إلى الحساب خلال 24 الساعة القادمة

ليس علينا الا ايجاد الحل الان وعدم التأخير بذلك

للمعلومة المبلغ سوف يرسل على أقساط شهرية

هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 15, 2011 3:39 am

حماكم الرحمن ما هذا حل بسرعه واقساط

نحن نريد المبلغ كاملا وليس اقساطا

فكر بالامر قمة حتى لايتاخر وصول الحل لكم ومنتظرين 24 الساعه لنسمع منكم

انكم موافقون على دفع المبلغ دفعة واحده

&amp;التوقيع&amp;

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 15, 2011 3:55 am

حسنا

هل تريدونه

جنيه استرليني
ام يورو

ام دولار

ام تومان هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:04 am

لنقبل غير العمله السعوديه

وتسمى الريال السعودي


ومتى اردنا نحن نقوم بتحويله الى تومان عند السفر لايران ^_^

قمة اترك هذه المفاوضات لن تنجح ادفع المبلغ بسرعه حتى لايتضاعف عليكم

واذا كنتم لاتملكونه الان سننتظر حتى يتوفر عندكم

&amp;التوقيع&amp;

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمة الكرامه
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات أعضاء منتديات نور القمر   الإثنين أغسطس 15, 2011 3:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسنا سوف نرسله بالريال السعودي

كلها مسألة وقت وحيكون في حسابكم

وقت مرررررررررررررره بسيط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذكرات أعضاء منتديات نور القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور القمر :: [ . . بآقــة نور القمر العَــآمَـہ . . ] :: شباب /،ـ بنات ÷×/ شباب /،ـ بنات‘؟؟؟؟؟-
انتقل الى: