منتديات نور القمر



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  اللي يدخل يسجل اسمه ضروري
الجمعة يونيو 21, 2013 7:35 pm من طرف اشراقة فجر

» بدت العطله
الأربعاء يونيو 05, 2013 7:37 pm من طرف التفاحة

» تستحق التآمل
الأربعاء يونيو 05, 2013 7:29 pm من طرف التفاحة

» نشرة اخبار منتدى نور القمر
الأربعاء يونيو 05, 2013 6:56 pm من طرف التفاحة

» مذكرات أعضاء منتديات نور القمر
الخميس مايو 16, 2013 2:10 am من طرف حبووبه

» تحية الصباح
الجمعة مايو 10, 2013 1:14 pm من طرف قمة الكرامه

» مرحبا بالزوار
الأحد فبراير 10, 2013 10:31 pm من طرف king mustafa

» دفتر الحضور والغياب للاعضاء...
الإثنين يناير 14, 2013 7:45 pm من طرف التفاحة

» وين قمة الكرامه ياعضاء
الإثنين يناير 14, 2013 5:40 am من طرف king mustafa


شاطر | 
 

 صدق اولاتصدق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحظة الامل
نور مشارك
avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: صدق اولاتصدق   الثلاثاء مايو 25, 2010 4:26 am

في ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هو غير متوقع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض
وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها
> >
وأخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

لا أرى شيئا.. وأصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران
ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى
فأخذت العروس تبكي

وتقول إنها لا ترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها
وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ما الذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟
> >
وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لا ترى
وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده
واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس
ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكملة مراسم الزواج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام
سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه
لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه.> >
> >
ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام
استيقظت من نومها وهي تبصر
أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها
أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت.> >
> >
> >
> >
> >
> >
فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.
> >
> >
سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها
أن تحسدها
> >
> >
> >
قال رسول الله صلى الله علية و سلم: -



( إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أخيه أو من ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 2207
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: صدق اولاتصدق   الثلاثاء مايو 25, 2010 5:05 am

اللهم صل على محمد وال محمد

اي والله صحيح

على قولة المثل ماينضل المال الا اصحابه

تشكرين خيتووو لحظة امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الطف
نور مكتمل
avatar

عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق اولاتصدق   الثلاثاء مايو 25, 2010 8:58 am

اللهم صل على محمد وال محمد

يسلموووووووووووووو لحظة أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة فجر
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1737
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
الموقع : ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: صدق اولاتصدق   الثلاثاء مايو 25, 2010 12:30 pm

اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

غاليتي سلمتي طرح موفق واصلي عزيزتي

&التوقيع&

________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق اولاتصدق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور القمر :: [ . . بآقــة نور القمر العَــآمَـہ . . ] :: { الـڪلمة الح‘ـــرة ~-
انتقل الى: